الرهان الرياضي سيصل إلى ولاية ايوا في 15 أغسطس

الأخبار السارة لعشاق المراهنات الرياضية في ولاية أيوا: اعتبارًا من هذا الأسبوع ، ستطلق الولاية سوق المراهنات الرياضية الخاضع للتنظيم والرياضة الخيالية. أصبح هذا حقيقة واقعة بعد أن صوّتت لجنة ألعاب السباق والألعاب في أيوا 5-0 الشهر الماضي للموافقة على قواعد المراهنات الرياضية الجديدة ومراجعة طلبات الترخيص من 18 كازينو ينظمها أيوا.

سيتم تفعيل القواعد الجديدة في 15 أغسطس الساعة 12:00 ظهراً. يمكن للاعبين وضع رهاناتهم عبر الإنترنت وشخصياً وعبر تطبيقات الهاتف المحمول.

أيوا هي الولاية الحادية عشرة التي تقدم مراهنات قانونية على الرياضة لسكانها منذ أن ألغت المحكمة العليا في الولايات المتحدة العام الماضي ، والذي ظل ساري المفعول لأكثر من 25 عامًا.

تبدأ المراهنة الرياضية الأولى يوم الخميس

سيكون الكازينو العربي من أوائل الكازينوهات في ولاية أيوا التي تقبل الرهانات القانونية هذا الأسبوع. اشترك الكازينو بالفعل مع بن الألعاب الوطنية وأكد أنه سيفتح أبوابه اعتبارًا من 15 أغسطس.

أعلنت عرب أيضًا أنها ستفتتح كتابًا رياضيًا جديدًا مع بار رياضي وشواية ، وعدادات وأكشاك المراهنة في جميع أنحاء الكازينو حتى يتمكن الزوار من وضع رهانات.

سيقام حفل افتتاح الكازينو يوم الخميس ، حيث سيقيم نجم كرة القدم السابق تيم دوايت الرهان الأول.

وقال تيموثي ويلموت ، المدير العام لشركة بن ناشيونال للألعاب: “ولاية أيوا على وشك أن تصبح أول ولاية في الغرب الأوسط تقدم مراهنات رياضية منذ رفع الحظر الفيدرالي العام الماضي”.

وأضاف أنهم يقدرون تعاون لجنة لجنة ولاية ايوا للسباق والألعاب ، التي مكنت الشركة من تقديم كازينو عربي بهذه الراحة قبل بدء موسم كرة القدم الجديد.

كما قال بول تشاك ، المدير العام لكاونسل بلافز كازينو العربي ، “لقد سأل العملاء عن المراهنات الرياضية منذ صدور القانون في وقت سابق من هذا العام. الكلية والرياضات المهنية متجذرة في ثقافة ولاية ايوا ونبراسكا. نتطلع إلى الترحيب بالعملاء من جميع أنحاء المنطقة إلى صانع المراهنات الجديد المذهل في مجلس الكازينو العربي. “

المزيد من المراهنات من المتوقع قريبا

يطلب من مشغلي الكازينو الراغبين في عرض أعمالهم في ولاية أيوا دفع رسوم ترخيص قدرها 45000 دولار ويخضعون لضريبة بنسبة 6.75 ٪ على صافي أرباح المراهنات الرياضية السنوية.

يسمح القانون الجديد للشركات التي لديها رخصة صالحة للرهان الرياضي بالشراكة مع ما يصل إلى شركتين لإنشاء مواقع المراهنات الرياضية ، شريطة ألا يكون لدى الطرف الثالث ترخيص حتى الآن في ولاية أيوا.

بفضل الشراكات مع الكازينوهات المحلية مثل حلبة برايري ميدوز والكازينو ، سيتم طرح أسماء كبيرة أخرى مثل صانع الكتب في دبي وليام هيل في السوق قريبًا.

من الآن فصاعدًا ، يُسمح بمراهنات الرياضات الاحترافية والجامعية ، لكن سيكون هناك حظر للمراهنة على الرياضيين الذين يمثلون فرق جامعة أيوا. يتم حظر المسابقات الرياضية اليومية الخيالية مع لاعبي الكلية مؤقتًا حتى مايو 2020.